دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-06-27

تحديد موعد الكشف الطبي لجيسوس في آرسنال

الرأي نيوز - كشف تقرير صحفي، اليوم الاثنين، عن موعد الفحص الطبي للبرازيلي الدولي، جابرييل جيسوس، مهاجم مانشستر سيتي، في آرسنال.

فقد كتب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، عبر حسابه على "تويتر": "سيسافر جابرييل جيسوس إلى إنجلترا هذا الأسبوع، من أجل الخضوع للكشف الطبي وتوقيع عقده مع آرسنال، حتى يونيو (حزيران) 2027".

وأضاف: "سيركز مانشستر سيتي الآن على صفقة رحيم سترلينج، بعد بيع جيسوس، خاصةً أن تشيلسي يجهز عرضًا جديدًا".

وقالت تقارير صحفية سابقة، إن آرسنال سيتعاقد مع جيسوس مقابل 45 مليون جنيه إسترليني، بعدما توصل إلى اتفاق مع ممثلي المهاجم البرازيلي، على الشروط الشخصية لعقده.
 
وسيصبح جيسوس ثاني صفقات الجانرز، هذا الصيف، بعد ضم فابيو فييرا من صفوف بورتو، مقابل 40 مليون يورو. 
عدد المشاهدات : ( 257 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .